أخبار الانترنت

اندرويد

مارك زوكربيرج يتحدث عن الإنترنت مجانا، VR والتطبيق القاتل على شبكات الجيل الخامس5G




زوكربيرج-MWC-keynote.jpg

خلال دردشة ألقاها في المؤتمر العالمي للجوال يوم الاثنين، تحدث الرئيس التنفيذي الفيسبوك مارك زوكربيرج على سرب من المواضيع التي تتراوح من ابنة حديثي الولادة لصاحب خطط طموحة للالواقع الافتراضي.
ولكن أكثر من أي شيء آخر، أراد زوكربيرج لمناقشة الاتصال اللاسلكي وكيف يخطط لمواصلة طرح البرامج التي تهدف إلى توفير الوصول إلى الإنترنت بأسعار معقولة للأسواق الناشئة.
انها محنة مألوفة لزوكربيرج، الذي هو مبادرة Internet.org سعت لتحقيق وصول الإنترنت إلى حوالي 4 مليار شخص في جميع أنحاء العالم الذين ما زالوا لم يكن لديك. تحقيقا لهذه الغاية، وأبرز زوكربيرج الأساس لمشروع الأشعة تحت تليكوم .
على غرار وظيفة من مشروع حساب المفتوحة، فإن مشروع الأشعة تحت اتصالات (TIP) تهدف إلى فتح مصدر التقنيات اللاسلكية في الفيسبوك - بدءا من أجهزة الراديو اللاسلكية الجديدة إلى معدات الألياف البصرية الجديدة - بحيث أن أي ناقل لاسلكي أن يستعملوها.
والأمل هو أن هذا المشروع سيؤدي إلى إنشاء شبكات لاسلكية أفضل أن تتمكن من مواكبة كل وسائل الاعلام مص عرض النطاق الترددي الذي يتم استهلاكه على الهواتف الذكية. ولكن أبعد من بناء شبكات أسرع، زوكربيرج يريد أن يرى اتصالات الأشعة تحت جلب أكبر للوصول إلى الناس من دون الإنترنت.
مشيرا الى نقطة حساسة في الفيسبوك في العمل الخيري الإنترنت، واعترف زوكربيرج عن خيبة أمله كيف جاءت مبادرة أساسيات الحرة في الشركة لانتقادات حادة في الهند، وكان في نهاية المطاف أغلقت .
"مهمة الفيسبوك هو لربط كل إنسان في العالم"، وقال زوكربيرج. "ما تعلمناه هنا (مع أساسيات الحرة) هو أن كل بلد يختلف عن غيره، وأن النماذج التي عملت في بلد ما قد لا يعمل في بلد آخر."
وقال زوكربيرج انه يأمل في طرح مشروع الأشعة تحت اتصالات إلى الهند كجزء من الجهود المتواصلة لخفض تكاليف البنية التحتية.






وتطرق إلى الواقع الافتراضي، أصبح زوكربيرج الحنين قليلا.
"هذا شيء لقد كنت مهتمة لفترة طويلة"، مشيرا الى أيام المدرسة المتوسطة عندما كان خربشات التعليمات البرمجية في دفتر ملاحظاته.
هبطت زوكربيرج VR صحفي يوم الاحد عندما قدم حجاب مفاجأة في المؤتمر الصحفي سامسونج لل إعلان عن تشكيل فريق VR اجتماعي جديد. وستقوم المجموعة المسكوكة حديثا يعمل مع كل كوة وفرق أخرى في الفيسبوك لاستكشاف كيف VR والتفاعل الاجتماعي يمكن أن تأتي معا.
"، قريبا جدا، ونحن في طريقنا إلى نعيش في عالم حيث كل شخص لديه القدرة على تبادل وتجربة المشاهد كلها، كما لو كنا هناك في شخص"، وقال زوكربيرج الاحد.
ووفقا للرئيس التنفيذي الفيسبوك، وبالفعل تم عرضها أكثر من مليون ساعة من الفيديو في الرأس والعتاد VR سامسونج.
وقال زوكربيرج تبحث الصورة الكبيرة وشبكات 5G ستكون حاسمة بالنسبة لزيادة جودة تجربة الواقع الافتراضي، مشيرا إلى كيفية ربما يحتاج المستخدمون 4K يعرض لكل عين.
"، ولكي نفعل ذلك، وأعتقد أن هذا (VR) يكون واحدا من التطبيقات القاتل شبكات 5G" قال.
اتساع رأيه إلى أبعد من ذلك، وقال زوكربيرج أنه يتوقع 2016 سيمثل تحولا محوريا في كيفية استهلاك الناس المحتوى في العالم الاجتماعي.
واضاف "اعتقد اننا ذاهبون ليكون عالما حيث الغالبية العظمى من المحتوى المستهلكة على الانترنت وسوف يكون الفيديو"، قال. "فيديو يجلب المزيد من لحظات الخام والحميمة التي تتيح لك ان تكون لك."
مارك زوكربيرج يتحدث عن الإنترنت مجانا، VR والتطبيق القاتل على شبكات الجيل الخامس5G Reviewed by Unknown on 12:39:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.